الخميس، 17 يوليو 2008

من اروع ماوصلني منك يا صديقتي \\ لكي مني كل الحب !



دخلتي قلبي .. طرقتي ابواب قلبي بكل رقة ..


صديقتي .. هنا اسطر مشاعري الصادقة ..


في السنين الماضية ..اتأمل وجوه من حولي .. ابتسم لهذه ..وأكشر بوجه هذه ..وذلك ليس له عندي اي اهتمام ..


إلاأنــــــــــــــــــــتـــــــــــــي قريبة من قلبي تعلمين ما يدور بيني وبين نفسي ..


وانا اتأمل في وجوههم .. وفي قلوبهم.. والى طريقة تعاملهم معي ..


فما وجدت ما يسلي قلبي ..ويسمع شكواي سواك ..


قولي لي من تلك الفتاة التي ستساعدني مثل مساعداتك لي؟؟ انني ممتنة لك كثيرا..


صديقتي .. ! اعلمي اني اكن لك في قلبي اسمى معاني الحب الصافي .



ففي عالمي الخاص ..اشخاص دخلوا ولكن لم يحركوا ساكن ..فما ان دخلتي اذ بنور يشع صفاء ونقاء يتخلل حنايا نفسي



.... احــــبــــــك...




اسأله سبحانه .. ان يضلنا تحت ضل عرشه يوم لا ضل إلا ضله .




صديقتي ..عيشي بسلام فأنا هاهنا قربك...

امال

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

اولاً: عالبركهـ فتح المدونهـ (L)
ثـانيـاً:كل كلمه في هالايميل من قلبي لـ قلبكـ
يـ أحلى صديقه..واروع قلب
صراحه مدري وش اقول..انتي عارفه غلاكـ
ومعزتكـ وكل شي لكـ بقلبي

ملاحظه : تحسن اني داخله الحين بوقت غلط S:

14/7 مدري وش أبي ^.^
وش رايكـ فيني عاد :/
>>>احس مالي داعيD:

بس من جد مدونتكـ مرهـ رآآآيقـه..
واللي محليها كتاباتكـ ;)
كل شي فيها ذوق يــاذوق :$
مرهـ نايس :)
keep it up my dear
(f)

your BEST friend :
آمــال

soma يقول...

مشاعر صادقه احسست بعذوبت قلمت الشاعري ..

وكلمات مليئه بالحب .. والاخاء .. والصدق ..

عزيزتي اتمنى لصداقتكم الدووام وان تضلوا معنا للابد ..

تقبلي تحياتي ..

غير معرف يقول...

*,


لا يحق لي أن أخدش جمال تلك الحروف
سـ ألتزم الصمت وأترك لقلوبكم
حرية التخآطب :)


رآآئعه وكفى ^_^

Unknown يقول...

صداقه جميله اتمنى لها الدوام والاستمرار


HLoOoM

احساس انثى يقول...

امال..الله يبارك بقلبك ويخليك !
والله يا انا فاقدتك =(

الله يرجعك بالسلامه غاليتي..(f)


Fantasy girl لاشي احلى من مشاعر الصداقه..قد تكون اقرب من الروح..
اتمنى لك الدوام مع
الثلاثي المرح=)

البتول.. سلم قلمك..وقلبك !

لحن..مانحرمش منك يارب(f)

غير معرف يقول...

(الصداقه) رابطٌ رائع .. والأروع
( صدق الصداقه)..

حفظ الله لك صديقتك .. وحفظك انتي لصديقتك ..


أما كلماتك .. فيخونني التعبير !!

أتحتفتينا =)


AmOOlA ..

احساس انثى يقول...

امل يسعدني رايك في كل ماكتب هنا
وان دل على شي فهو يدل على ذوقك الراقي..

امين يارب..ويحفظلك صديقاتك..

دمتي لي غالتي ^_^