الخميس، 31 يوليو 2008

ومااصعبها.. { البرواز } \\ !

قلتيلي إنسى..!
و من يومها وأنا كل ليلة قدامي" البرواز"
حبر العيون ودمع القلم في دفتري!
,,
.
,,
"وصورتك" رغم الألم ورغم إنها خذت من {أطباعك} كثير..
وخانت البرواز !
"أشوفها في خاطري حبيبتي ما بيدي حيلة.."
لا صرتي الصورة" وعيوني" البرواز !
,,
.
,,
وشلون ابنسى؟!
أتعبتي الصورة مشاوير وتعبت أنا بلقى" لغدرك" معاذير!!
وصورتك اللي سجنت بروازها طول السنين ..
كانت جسد وبروازها "الروح "
ويوم نزعت منه الجسد تجرحت أطرافها!!
وبجروحها راحت لمين .. لبروازها الثاني" مسكين" ..
{بيسجنك ويبقى سجين}
,,
.
,,
تشبهلك أقداره خانته وصورتك يجي يوم وتخونه!!
حبيبتي .. او للأسف حبيبته !!
لا صرتي "الصورة ".. وجفونه "البرواز"..
وشلون ينسى !؟
الشاعر\\عبدالرحمن بن مساعد

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

رآآئعهـ من روآئع عبدالرحمن بن مساعد
شدت بها حنجرة ذهبيه لا يختلف على جمالها آثنان

فــ تشكلت لوحة رآآقيه تمتعني بحق
ويروق لي سماعها


احسآس

احساسكِ الفني والشعري جداً رآئع
هنيئاً لـ قلمكِ بكِ

..

غير معرف يقول...

((( وصورتك اللي سجنت بروازها طول السنين ..
كانت جسد وبروازها "الروح "
ويوم نزعت منه الجسد تجرحت أطرافها!!)))

..................

سلمت يمينك ياشاعرنا الكبير ،،
دائماً ماتبدع لنا ،،

احساس أنثى ... تختارين الاميز دوماً
شكراً لرقي فكرك ،، وذوقك العالي !


AmOOlA ..

احساس انثى يقول...

سلم لي مروركم..

البتول\\أمل

فعلا عبدالرحمن بن مساعد لايختلف عليه اثنان..يثير احاسيسنا عندما ينثر كلماته علينا فعلا انسان مبدع !!

عزيزاتي:
وهنيئا لي بمتابعتكم الدائمه لي..


دمتم بحفظ الله..

Unknown يقول...

وشلون ابنسى؟

كانت جسد وبروازها "الروح "ويوم نزعت منه الجسد تجرحت أطرافها!!وبجروحها راحت لمين .. لبروازها الثاني" مسكين"

يوووه احساس جميله جدا هذه الكلمات

سلمت لنا ياعبدالرحمن بن مساعد ع ماخطته اناملك

وسلمتي انتي لنا ياأحساس لنقلك هذا الكلمات

احساس انثى يقول...

اهلا فيكِ "لحن"..

احساسها جميل جدا..والاجمل من هذا احساسنا فيها..

دامت لي روحك وادام الله علي مرورك..