الأربعاء، 20 أغسطس 2008

مقتطفات من قصيده" بنت النور"\\ جدا روعه !


أنا لكـ يا بريــق المــاس .. أنا { الألمــاس} !
وانت لمعـة المـاسهـ وحســاسهـ ..
وقلبكــ موطــنـ الأزهـــار..
وأنا اللي يعشق" الأزهار" !!!
وغيري \\ يقطف احسـاســهـ\\ ؟
ولكــن ما يــهمـ اللي تـولــع.. في "غــرامـ الــورد" ..!
إلا ما نسيتــهـ" وردة"
سقاهــا بلهــفة أنـفاســهـ!!!
,
.
,
الشاعر\\فيصل بن تركي

هناك 12 تعليقًا:

مرسال يقول...

سلام
فيه اغنية جديدة لمحمد عبده ناسي اسمها بصراحة كلماتها روعة...
اعتقد انها في شريطه الجديدة
تحياتي

احساس انثى يقول...

اهلا فيك..

مافي اثنين يختلفون على اغاني محمد عبده سواء جديده او قديمه..
وانا افضل اكثر القديمه !

ولاننسى شعراء هذه الكلمات مبدعين بمعنى الكلمات..

اشكرك على مرورك..

خربشات منبعها الرووح يقول...

يـ بنت النور


جميله تلك القصيده

وزادت جمال عندما زينت بصوت ابو نوره

فقد اضاف لها بريق الالماس وروعته

اشكرك احساس انثى

"
"

غير معرف يقول...

صباح الخيـر..

"الله عليها عوّدت " ^_*


دام لي احساسك يزيدني حباً و شوقاً رغم البعاد.. (f)


"ياوصلهاالغالي هلا حييت ياعزالطلب
لاخير في قلب على مغليه بالدنيا قسى"


اشتقت لأنفاسكم بقربي..!

بنت خالك (أفنان)

غير معرف يقول...

قول احبك

قول أحبك يبتسم عالم خيالي

وأحلم إني مالك الدنيا لحالي

((أشتري كل النجوم من السما

وما أخلي ورده تشعر بالظمى((

وأقرى للريح القصايد

وألبس الحكي القلايد

وأتعطر من وجودك

وأنتظر حالي ردودك

هذه عزيزتي من كلمات الشاعر فيصل بن تركي
فعلن البس شعره وكلامه أفضل ((القلايد))

واخرج شعره بابها حلتها كالعروس تبهرك بجمالها

عزيزتي أبدعتي باختيارك

فشكرا لك غاليتي

^^ احــــــــتـــــاجـــــــك ^^

احساس انثى يقول...

يسعـد صباحكـو حبيباتي\\


"خربشات" سلمتي لي وسلم مرورك غاليتي..


"افنان"اشتقتلك حتى صار بي منك لمحات وش رايك عاد =)
اغنيتنا المفضله ولا؟ *_-

شي صعب اصحى وابدى يوم جديد ومافي افنان تجي عندي يوميا والله عودتيني عليك.. =(

"احتاجك"

قول احبك !

قول أحبك يبتسم عالم خيالي
وأحلم إني مالك الدنيا لحالي

((أشتري كل النجوم من السما

وما أخلي ورده تشعر بالظمى))

جدا جميله هذه الكلمات سلم اختيارك العذب لها..


دمتم بحب..

Unknown يقول...

صح لسانه

بنت النور/محمد عبده


اغاني محمد عبده دائما قريبه للنفس ومؤثره


سلمتي لنا احساس

اشتقت كثيرا لك ولمدونتك

احساس انثى يقول...

لحن اهلا فيكِ..

وانا اشتقتلك اكثر *_^

ربي مايحرمني من طلتك(L)

غير معرف يقول...

روعه بنت النور ..
وازدادت روعه حينما سطرتيها في مدونتك ،،

دائما تختارين الاميز ..

AmOOlA ..

احساس انثى يقول...

صباحكـ فل

لاحرمني طلتك وترك لمساتك ورايك في كل مااكتبه هنا..


دمتي بحبـ

غير معرف يقول...

وقلبكــ موطــنـ الأزهـــار..
وأنا اللي يعشق" الأزهار" !!!
وغيري \\ يقطف احسـاســهـ\\ ؟



,

مع اني ماأسمع له أبداً ,,

لكن الكلمات روووعه ..



تسلم ايدينك خيتوو =)



.

.



Hikari


.

احساس انثى يقول...

مساءكـ ورد..


واحلى مقطع والله بالذات
هذا احساسهـ روعهـ..


لاحرمني مرورك غاليتي^_^