الثلاثاء، 5 أغسطس 2008

كلمات من بعض اشهر الكتاب..\\ !!

لاننا نتقن الصمت....\\
حملونا وزر { النوايا } !!

"غاده السمان\\روائيه وكاتبه"


توجد في نواصي الشوارع والحدائق العامه,

مقاعد مسكونه" بالطموح المحبط " !

وبالمبتكرين الأشقياء,وبالأمجاد الخائبه !

و"بالقلوب المنكسره"..

وبكل هذه النفوس الصاخبه والمنغلقه..

التي مازالت تدمدم عليها التنهدات الأخيره

لعاطفه ما..

وهي ساخطه..وتنتمي بعيداً عن النظره المتعاليه للناس

المتنعمين..واصحاب اوقات الفراغ.. !

تلك الخلوات الظليله,هي مواعيد المعطوبين في الحياة..!


فونفارغ \\ "اديب فرنسي"





منذ أن كنت "طفلاً" !



كنت اكره الوداع..

..

..

..

كلمه الوداع بالنسبه لي..
تعني شكلاً {مصغراً,, }من أشكال\\الموت !


( لوركا )









عندما يصبح انتظاري لك\\

,,


.


,,


هو انتظارك لي..ستكتشفين حقيقه "الحب" !


(مانون ليسكو)


ذِگرٍآگ\\ قِيًتِآرٍ لگنٍ مٍآعُرٍفٍتِ" آعُزٍفٍ" ..!


تِقِطَّعُتِ مٍنٍ غٌيًآبُگ گل..آوٍتِآرٍيً ~




* كلمات كانت الاقرب لنفسي عندما قراتها..لها مذاق ورونق خاص بالفعل !!
فأحببت نقلها اليكم..لعلها تثير اعجابكم ..!

احساس انثى





هناك 15 تعليقًا:

Unknown يقول...

منذ أن كنت "طفلاً" !



كنت اكره الوداع..


كلمه الوداع بالنسبه لي..
تعني شكلاً {مصغراً,, }من أشكال\\الموت


احساس

انتي اسم ع مسمى

دائما تختارين مايعجبني

سلمتي لي غاليتي

غير معرف يقول...

عندما يصبح انتظاري لك\\

,,


.


,,


هو انتظارك لي..ستكتشفين حقيقه "الحب" !



اختيار رائع

كل مااخترتي ياعزيزتي رائع

يسلم لي ذوقك ياذوق

هيفاء

احساس انثى يقول...

يسعد صباح من مر على البال ^_^

لحن\\

اذا انا اسم ع مسمى..انتي وش تكونين!!

لحن اعزف عليه احزاني وافراحي..


هيفاء\\

سلم لي قلبك وقلمك..!!




دمتم بحفظ الله..(f)

غير معرف يقول...

تــبـدعـــين

.. في مفـــــردااات الحــــروف ..

وفــي "انتــقـــاء" كــل فــريـــد ..

"فـنـضـيــــع" نـحــن فـي ســمـاء تـعــانــق الابــدااااع ..

تــجـيـديـن ..

رســم الــوحـات المـعـبــرة بــنـغـمــَآت بوُحــكَ ..

"وفــي بعــض مــا خطــتــه يــدكــ
تــسـلــّلُ بصـــفـاءٍ إلـــى اعــجـــاااابــيْ"

فـلـكــي ..

"آعـــَذب" التحَـــايــآ وارقـــهـــا









(((وقــــفــة أحــتــرآآم )))

"" لكلـماتـك التـي تـلامـس القـلـوب

وتـحـاكـي النـفــووس والعـقـول ""


فــأبــقــي فـي تــمــيــزكــ


خـــولــهـ.

احساس انثى يقول...

صباح معطر بأحلى ورد..

"خوله"لطالما تخجليني دوما..

واحترامي لك
ولمشاعرك
وقلبك النابض بود دائماً!


ادام روحك..

غير معرف يقول...

لأننا نتقن الصمت ....\\

حملونا وزر { النوايا } !!


..



احساس من جد :)


تسلمين على طرحك الرائع خيتوو =)


.

.


Hikari

.

احساس انثى يقول...

اهلا فيكِ "Hikari"

من اجملها ماخترتي عزيزتي..

سلمتي لي..

غير معرف يقول...

عزيزتي .. مرت عيناي على بعض من هذه التصاميم .. ولكنها مرت ^مرور الكرام^ ولكن بعد ما تدحرجت كلمات لتوقظها من سباتها .. وانكشفت الرموز المشفرة لها .. باتت عيناي تواصل التطلع لها وكأن في كل تصميم حكايه تروى ... احساسك وبث كلامتك كرائحة جورية في صباح ربيعي ...

.. مستمتعه ..

احساس انثى يقول...

اسعد الله صباحـك..


اهلا فيكِ بمدونتي
اشكرك على ثنائك..


دمتي بحفظ الله..

خربشات منبعها الرووح يقول...

جميله تلك العبارات

لها وقع في قلبي عند قراتها قهي تحمل

نغمه موسيقيه مميزه

احساس انثى

اشكرك على انتقاءك لتلك الكلمات

ودمتي بحب

احساس انثى يقول...

يسعد صبـاحكـ

اشكرك غاليتي على مرورك..


وعلى حسن ذوقك في انتقائك لقرائته في مدونتي من اعذب الكلمات لكبار الكتاب..

دمتي بحب

lost يقول...

للأنثى احساس دوماً يميزها...
فكيف يكون عندما تكون احساس انثى؟
شئ ما توقف عند ما احاز على رضاك ونثرتي عبقه هنا لنشاركك فيه لذة ملامسته شغاف القلوب والأذهان..
كاد لوركا ان يقول انا اسف..لفرط ما ابكتني معزوفته التي عزفتيها ..
ودي لك عزيزتي احساس انثى..

احساس انثى يقول...

يسعــد صباحـكـ بالورد..

اشكرك على مرورك غاليتي لمدونتي..


واختيارك لوركا فعلا تلاقي في كلماته مشاعر واشجان عذبه..


وودي لكِ عزيزتي..

غير معرف يقول...

عندما يصبح انتظاري لك\\


,,




.




,,




هو انتظارك لي..ستكتشفين حقيقه "الحب" !




(مانون ليسكو)


رغم روعة حلمنا .. إلا أن بقاءه في صندوقه... أفقده تألقه وبريقه ..

ليحل مكانها الضجر ..!!

وليس بيدينا سوى .. المكوث لرعايته ..

عله يوماً.. تتحقق رؤيته ..!!



إختيارات راقية .. برقي ذوقك وإحساسك ;)


DoCtOrAtOhOm

احساس انثى يقول...

يسعد صباحكـ بكل الحبـ

دكتورنا سلم مروركـ(F)


ومااجمل الحلم حين نظل متمسكين فيه
ربما يوم ما يتحقق..

ربي مايحرمكـ حلم تتمنيه ;)


ودي لكـ ولروعه اختياركـ